logo
logo
logo

19/01/2017 12:00:00 ص | نائب رئيس جامعة الأزهر: جهود كبيرة للكويت في خدمة الشريعة الإسلامية

information

       التقى رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية أ.د. سيد محمد الطبطبائي، بفضيلة أ.د. محمد محمود أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر،  

   وبهذه المناسبة ألقى د. أبو هاشم كلمة أشاد فيها بالجهود المباركة التي تبذلها دولة الكويت، وخصوصاً اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية في الديوان الأميري في خدمة الشريعة الإسلامية، مؤكداً على أهمية المسئولية التي تقوم بها، وحرص جامعة الأزهر على التعاون في المجالات البحثية بما يحقق المصلحة للبلدين.

       ومن جهته رحب د. الطبطبائي بالتعاون العلمي والبحثي مع جامعة الأزهر، مؤكداً على أهمية دور الازهر العالمي في خدمة الإسلام، وخصوصا الجانب البحثي في مجالات الشريعة الإسلامية المختلفة، ومنها الجوانب التشريعية.

       وقد منح أ.د. أبو هاشم درع جامعة الأزهر لفضيلة أ.د. سيد محمد الطبطبائي تقديراً لجهوده العلمية، ولما يتمتع به من مكانه علميه، وخدمة للجانب الديني.

       وقد حضر اللقاء رئيس المراكز الإسلامية في النمسا الدكتور حسن موسى، والذي أشاد بدور الكويت في دعم العمل الإسلامي المعتدل في مختلف الدول، ومنها النمسا، مقدراً الجهود التي تبذلها الكويت حكومةً وشعباً في خدمة الإسلام والمسلمين.