logo
logo
logo

26/07/2017 12:00:00 ص | (لجنة استكمال الشريعة ) : حريصون على التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق الاهداف المنشودة

information

أشاد رئيس اللجنة العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية بالدور الريادي لمعهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي التابع لوزارة الخارجية ، وذلك بمناسبة زيارة المعهد الدبلوماسي، بناء على الدعوة من مديره سعادة السفير عبدالعزيز الشارخ، وتم التباحث حول سبل التعاون ، والاستفادة من الأبحاث ذات الصلة والتي تعود بالنفع على الوطن.

         ومن جهته أشاد د. سيد محمد الطبطبائي بما يقوم به مدير المعهد من دور ريادي في التثقيف والتأهيل للعاملين في الكادر الدبلوماسي والجهود المخلصة في خدمة الوطن.

         ومن جهته أكد د. الطبطبائي بأن اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية ، قد أعلنت في هذا العام تحقيق إنجازاتها والانتهاء من المهمة المباركة الموكلة إليها في مراجعة  القوانين ذات الصلة بالشريعة الاسلامية، ووضع خطة لتهيئة الأجواء والمبنية على السماحة والتيسير، وذلك من خلال استراتيجية عمل جديدة ، وانطلاقة جديدة، استطاعت من خلالها بفضل الله تعالى ، ثم بجهود العاملين فيها من انجاز خطة تهيئة الأجواء ومراجعة القوانين خلال هذه الفترة القياسية.

          وأفاد د. الطبطبائي بأن اللجنة الاستشارية العليا ستنطلق في المرحلة القادمة في مجال المتابعة والتعاون مع الجهات الحكومية ذات الصلة وتقديم الدعم لتحقيق الأهداف والمشاريع المقترحة، وذلك من خلال خطة عمل، تتمثل في التعاون مع المؤسسات والمتابعة لتحقيق هذه المشاريع والخطة وأهدافها المنشودة التي تم وضعها.