logo
logo
logo

05/04/2017 12:00:00 ص | تزكية فضيلة أ.د.محمد الطبطبائي عضواً استشارياً بمجلة البحوث الإسلامية

information

 

تم اختيار فضيلة الأستاذ الدكتور سيد محمد عبدالرزاق الطبطبائي ليكون عضواً استشارياً  في الهيئة الاستشارية لمجلة البحوث الإسلامية الصادرة عن هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية، والتي يترأسها سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء، وتضم في عضويتها مجموعة من كبار العلماء في المملكة العربية السعودية منهم معالي الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى وعضو هيئة كبار العلماء – وزير العدل السابق، ومعالي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي المستشار بالديوان الملكي- وزير الشئون الإسلامية السابق، ومعالي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى أمين عام رابطة العالم الإسلامي، كما نضم الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد، والأستاذ الدكتور عياض بن نامي السلمي.

ويُعد فضيلة الأستاذ الدكتور الطبطبائي أول شخصية علمية كويتية تنضم إلى الهيئة الاستشارية لمجلة البحوث الإسلامية لهيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية لما يحظى به من مكانة علمية في العالم الإسلامي.

وتُعد مجلة البحوث الإسلامية من أهم المجلات العلمية في الوطن العربي والإسلامي، وتضم أبحاثاً قيمة في مجال الفقه الإسلامي القائم على الكتاب والسنة، بالإضافة إلى البحوث المعاصرة في مجال الشريعة الإسلامية.

كما أن انضمام فضيلة الأستاذ الدكتور الطبطبائي من شأنه أنه يدعم مسيرة التعاون العلمي وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت.

ومن جهته ثمن فضيلة الأستاذ الدكتور سيد محمد الطبطبائي رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية هذه التزكية واعتبرها مكملة لمسيرة التعاون وتبادل الخبرات مع العلماء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

للمزيد :

«تطبيق الشريعة»: تزكية محمد الطبطبائي عضوا استشاريا لمجلة البحوث الإسلامية